الإعلان عن: يوم العرض التقديمي في BITCOIN 2024 - اكتشاف الفئة التالية من شركات البيتكوين الناشئة

 سيتنافس أفضل مؤسسي وشركات بيتكوين الناشئة على تتويج المشروع الرائد في فئتهم مع إجراء الجولة النهائية في أكبر مؤتمر بيتكوين في العالم.

BITCOIN 2024

لقد عاد يوم العرض الترويجي في مؤتمر Bitcoin! تبحث مجلة Bitcoin ومؤتمر Bitcoin عن الموجة التالية من شركات Bitcoin الناشئة للتنافس في المنافسة النهائية لعرض Bitcoin. سيُعقد المؤسسون في ناشفيل في الفترة من 25 إلى 27 يوليو في Bitcoin 2024، وهو أكبر مؤتمر للبيتكوين في العالم، وسيقدم المؤسسون رؤيتهم حول أكبر مسرح للبيتكوين أمام لجان من الحكام عبر 6 فئات:

  • الطبقة الثانية + تقنية القياس
  • التعدين + الطاقة
  • الاستثمار (ألفا)
  • مفتوح المصدر
  • ترتيبي
  • المحليون فقط (الشركات الناشئة في ناشفيل)

سلط Pitch Day في مؤتمر Bitcoin الضوء على نخبة شركات Bitcoin الناشئة عبر النظام البيئي منذ عام 2021 مع الفائزين السابقين بما في ذلك: Debifi، وGeyser Fund، وNunchuck، وAlby، وThe Bitcoin Company، وElixir Games، و24 Exchange.

الطبقة الثانية + تقنية القياس:

مع تزايد اعتماد البيتكوين، يستمر الطلب على مساحة الكتلة في النمو، ونحن نبحث عن مشاريع مبتكرة في طليعة زيادة قدرة البيتكوين على التوسع ودمج حجم أكبر من المعاملات مع توسيع حالات الاستخدام بما يتجاوز نقل القيمة النقدية.

يركز مسار Layer 2 + Scaling Technology على تحديد كبار المؤسسين والشركات التي تعمل على التطبيقات المتعلقة بـ Lightning ومقترحات الطبقة الثانية البديلة والتسوية عبر السلاسل واستخدام التكنولوجيا المحددة حديثًا بما في ذلك BitVM.

التعدين + الطاقة:

يحتفظ تعدين البيتكوين بمكانة فريدة في مشهد الطاقة الأوسع نظرًا لمرونته وتوزيعه الجغرافي وقدرته كأداة لخدمات الطاقة الفريدة. سيجمع مسار التعدين + الطاقة بين المبتكرين الذين يقومون بإنشاء تطبيقات أعمال جديدة لتعدين البيتكوين والأجهزة والبرامج والبرامج الثابتة للعمليات، بالإضافة إلى البنية التحتية الرقمية لتمكين نمو تعدين البيتكوين حول العالم.

الاستثمار (ألفا):

تم إطلاق مسابقة Bitcoin Alpha لأول مرة في Bitcoin 2023 في أمستردام، وقد عادت مرة أخرى، برعاية Samara Alpha Management - لتحديد أفضل مدير صندوق Bitcoin التالي لتقديم مليون دولار أمريكي من رأس المال الأولي لنشر استراتيجيتهم.

نظرًا لأن سوق البيتكوين قد تغير بشكل كبير مع ظهور صناديق الاستثمار المتداولة الفورية في الولايات المتحدة، فإن مسار الاستثمار يسعى إلى تسليط الضوء على الاستراتيجيات المبتكرة التي تقدم الأداء باستخدام البيتكوين كمعيار.

مفتوح المصدر:

تكمن التكنولوجيا مفتوحة المصدر في قلب عملة البيتكوين وهي ضرورية لتوفير الخدمات القيمة التي يستمتع بها كل من يتعامل باستخدام البيتكوين اليوم. يجلب مسار المصدر المفتوح سحر مرحلة المصدر المفتوح إلى ساحة العرض التقديمي وسيتعرف على أفضل المشاريع مفتوحة المصدر في نظام Bitcoin البيئي.

ترتيبي:

ظهرت الترتيبيات على الساحة في العام الماضي، مما أدى إلى قلب سوق المقتنيات الرقمية رأسًا على عقب وتغيير ديناميكيات السوق للنظام البيئي للعملات المشفرة بأكمله. يبحث مسار Ordinals عن أفضل المشاريع التي تستخدم النقوش – سواء كان ذلك على شكل مقتنيات رقمية أو بنية تحتية تمكن من نمو Ordinals ككل.

المحليون فقط (الشركات الناشئة في ناشفيل):

سيأتي Pitch Day إلى ناشفيل، ومن المناسب تسليط الضوء على مواهب البيتكوين المحلية في مدينة الموسيقى. يضع مسار Locals Only أفضل شركات Bitcoin الناشئة في ناشفيل على الخريطة بغض النظر عن قطاع اقتصاد Bitcoin الذي تعمل فيه.